منتديات كمل كلامك

منتديات كمل كلامك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يستغل خطايا الزمالك ويفوز بهدفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan2008
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 24
العمل/الترفيه : طاااااااالب ادعولى بالنجاح
الموقع : رايق اوى
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يستغل خطايا الزمالك ويفوز بهدفين   السبت 15 مارس 2008 - 21:16



فتحي سجل في أول ظهور له في القمة

فاز الأهلي على الزمالك بهدفين نظيفين يوم الجمعة في القمة 101 في الدوري الممتاز في لقاء شهد عرضا متوسطا من قطبي الكرة المصرية.

احتفل أحمد فتحي بأول ظهور له في مباريات القمة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 67 من انفراد بمحمد عبد المنصف حارس الزمالك.

وكسر عماد متعب صياما طويلا عن الأهداف في الدوري الممتاز امتد منذ ديسمبر الماضي، بمضاعفة النتيجة في الدقيقة 73 استغلالا لخطأ فادح من بشير التابعي.

النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 54 نقطة بفارق 18 نقطة عن طلائع الجيش صاحب المركز الثاني، ليقترب كثيرا من الفوز بدرع الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وظل الزمالك في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

شهد تشكيل الزمالك مفاجآت تسببت في منح الأهلي الأفضلية في معظم فترات المباراة وأثرت سلبا بشكل كبير على أداء الفريق الأبيض.

دفع رود كرول المدير الفني للزمالك بأحمد مجدي في مركز الظهير الثالث بجوار بشير التابعي ومحمود فتح الله على الرغم من أن مجدي لم يلعب مع الفريق الأبيض في هذا المركز من قبل.

وتكون وسط ملعب الزمالك من أحمد عبد الرؤوف ومحمد إبراهيم ومحمد أبو العلا فيما بقى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وجمال حمزة بين البدلاء.

تفوق أحمر

سيطر الأهلي على الدقائق العشر الأولى وأرسل أكثر من عرضية وتمريرة بينية خطيرة ولكن دفاع الزمالك تكفل بإبعاد جميع الكرات.

وتركزت الخطورة من جانب جيلبرتو في الجانب الأيسر من الملعب إضافة إلى سيطرة من وسط ملعب الأهلي الذي استطاع تناقل الكرة في يسر، فيما ظل عمرو زكي ومصطفى جعفر مهاجما الزمالك منعزلين في الأمام.

هبط الإيقاع قليلا وبدأ الزمالك في الدخول إلى المباراة مع الدقيقة 20 حينما أهدى زكي تمريرة إلى إبراهيم أطاح بها فوق العارضة.

وأضاع زكي انفرادا بالمرمى بعدها بدقيقة واحدة حينما أطاح بتمريرة أبو العلا فوق العارضة ثم جاءت التسديدة الثالثة من عبد الرؤوف في الدقيقة 25 ولكن أمير عبد الحميد تصدى لها.

ولكن الفرصة الحقيقية الأولى في اللقاء كانت في الدقيقة 36 حينما انطلق جيلبرتو من الجانب الأيسر وأرسل عرضية خطيرة، قابلها متعب من لمسة واحدة ولكن فوق عارضة عبد المنصف.




بعدها بثلاث دقائق، لاحت فرصة نادرة لجعفر عندما جاءته الكرة وهو منفرد تماما بعبد الحميد من داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد بعيدا على الرغم من عدم تعرضه لأي مضايقة من الدفاع الأحمر.

عودة الزمالك

عدل مانويل جوزيه من أوضاع فريقه مع بداية الشوط الثاني بدخول أحمد عادل بدلا من أنيس بوجلبان فيما أقحم كرول شيكابالا بدلا من محمد عبد الله.

بدا الزمالك في حال أفضل مع الشوط الثاني واستطاع لاعبوه تناقل الكرة في منتصف ملعب الأهلي ولكن دفاع الأخير ظل يقظا.

دخل جمال حمزة بديلا لجعفر وكاد أن يسجل للزمالك في الدقيقة 65 عندما استلم تمريرة حريرية من شيكابالا وضعته وجها لوجه مع عبد الحميد ولكنه سقط أرضا، مطالبا بركلة جزاء ولكن الحكم رد بإشهار البطاقة الصفراء في وجه مهاجم الزمالك.

وافتتح فتحي التسجيل بعد مرور 22 دقيقة من الشوط الثاني عندما تابع تسديدة من فلافيو ارتطمت بأحد مدافعي الزمالك وسقطت في طريق الظهير الدولي الذي وجد نفسه في مواجهة عبد المنصف.

ولم يفكر فتحي كثيرا ولمس الكرة لتذهب من فوق رأس عبد المنصف المتقدم إلى داخل شباك الزمالك، ليضع بصمته في أول لقاء قمة يخوضه منذ انضمامه للأهلي.

ضرب الأهلي بقوة بعد الهدف لحسم المباراة وتحقق له ما أراد بعد ست دقائق عن طريق متعب، الذي استغل خطأ لا يغتفر من التابعي.

وحاول التابعي إعادة كرة طولية برأسه إلى عبد المنصف ولكن تمريرته جاءت قصيرة ليخطفها متعب ويضعها من لمسة واحدة في المرمى.




فعلا الاهلى يستحق الدورى ولا جعفر ولا شيكا اللى يقف ضد الاهلى
وكمان فى غياب الحضرى وتريكه مسحنا الذمالك باستيكه
وارجو من الذمالك متتفرعنش تانى مره تانيه وتقول يا رب الاهلى يلعب بالتشكيل الاساسى عشان لما يتهزوا ميبقاش لهم حجه هههههههههههههههههه الاهلى بطل القرن والذمالك بطل الارن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يستغل خطايا الزمالك ويفوز بهدفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كمل كلامك :: 
منتدى الرياضة
 :: الفراعنه :: منتدى الأهلاويه
-
انتقل الى: