منتديات كمل كلامك

منتديات كمل كلامك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في اليوم الخامس لبطولة كأس الأمم الأفريقية .. غينيا تسحق المغرب ، و فوز باهت لغانا على نامبيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf_Shafie
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 31
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محاسب
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: في اليوم الخامس لبطولة كأس الأمم الأفريقية .. غينيا تسحق المغرب ، و فوز باهت لغانا على نامبيا   الجمعة 25 يناير 2008 - 7:16

أفسد المنتخب الغيني فرحة نظيره المغربي بالفوز الكبير الذي حققه يوم الاثنين الماضي وتغلب عليه 3/2 اليوم الخميس في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية السادسة والعشرين المقامة حاليا بغانا.

وجاء فوز المنتخب الغيني في مباراة اليوم بمثابة مفاجأة كبيرة وصدمة للمنتخب المغربي الذي تغلب على منتخب ناميبيا 5/1 يوم الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

واصل المنتخب الغاني انطلاقته في كأس الأمم الأفريقية السادسة والعشرين المقامة على أرضه وحقق فوزه الثاني على التوالي حيث تغلب على نظيره الناميبي 1/صفر اليوم الخميس على ملعب "أوهين دجان" بالعاصمة أكرا في ختام الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من البطولة.

واعتلى المنتخب الغاني صدارة المجموعة الأولى مؤقتا برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط أمام منتخبي المغرب وغينيا بينما ظل المنتخب الناميبي صفر اليدين في المركز الرابع الأخير.

ويأمل المنتخب الغاني ، الذي يشارك في البطولة للمرة السادسة عشرة ، في إحراز اللقب الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم المنتخب المصري حامل اللقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamelklamk.top-talk.net
 
في اليوم الخامس لبطولة كأس الأمم الأفريقية .. غينيا تسحق المغرب ، و فوز باهت لغانا على نامبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كمل كلامك :: 
منتدى الرياضة
 :: الفراعنه
-
انتقل الى: