منتديات كمل كلامك

منتديات كمل كلامك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أرسنال وليفربول يتعادلان ويؤجلان حسم التأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf_Shafie
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 31
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محاسب
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: أرسنال وليفربول يتعادلان ويؤجلان حسم التأهل   الجمعة 4 أبريل 2008 - 7:42

تعادل أرسنال مع ضيفه ليفربول بهدف لكل منهما على ملعب الإمارات في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، في مباراة سيطر عليها المدفعجية ولكنهم فشلوا في الفوز.

تقدم أرسنال في الدقيقة 23 عن طريق التوجولي إيمانويل أديبايور عندما ارتقى برأسه ليحول عرضية روبن فان بيرسي من الجبهة اليسرى في مرمى ليفربول.

وتعادل الهولندي ديرك كاوت لليفربول في الدقيقة 26 بعدما تابع عرضية ستيفن جيرارد الذي راوغ الإيفواريين إيمانويل إيبوي وكولو توري ليمرر عرضية من الجبهة اليسرى.

وبذلك، يحتاج ليفربول في مباراة الإياب للتعادل من دون أهداف أو الفوز بأي نتيجة، بينما أصبح من الضروري لأرسنال أن يفوز أو يتعادل إيجابيا بنتيجة أكبر من هدف لهدف.

بدأت المباراة باهتزاز من دفاع ليفربول وجاء خروج خاطيء من الإسباني بي بي رينا حارس ليفربول في الدقيقة السادسة ولكن أخطأ في تقديرها أديبايور وتباطأ في تسديدها في المرمى الخال من حارسه.

وكاد فان بيرسي أن يضع هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 21 عندما استقبل طولية ماثيو فلاميني ولكنه أطاح بالكرة فوق مرمى ليفربول.

وازداد الضغط من أرسنال وكثف هجماته من العمق والجبهة اليسرى بعدما أشرك الفرنسي أرسي فينجر كولو توري في الجبهة اليمنى لتعويض غياب بكاري سانيا، وكرر فان بيرسي محاولة التهديف في الدقيقة 22 بتسديدة أرضية ولكن أنقذها رينا.

وبعد هدف التعادل نشط ليفربول قليلا وسدد كاوت من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48 وأنقذ مانويل ألمونيا حارس أرسنال الكرة على مرتين.

ومع مرور الدقائق لجأ ليفربول إلى الدفاع راضيا بالتعادل، فيما دفع فينجر بثيو والكوت الذي نشط هجوم أرسنال واخترق والكوت في الدقيقة 55 من الجبهة اليسرى ومرر عرضية مرت من رينا وكاد إيبوي ان يسجل لولا أن جيمي كاريجر مدافع ليفربول أنقذ فريقه.

وفي الدقيقة 65 انتفض ألكسندر هليب وراوغ مدافعي ليفربول لينفرد بمرمى الحمر قبل ان يجذبه كاوت ويسقط لاعب الوسط البيلاروسي داخل منطقة جزاء ليفربول، ويتغاضى الحكم عن احتسابها ركلة جزاء.

وأقحم فينجر مهاجمه الدنماركي نيكلاس بندنر لزيادة الفاعلية الهجومية لأرسنال ولكنه قاد ليفربول إلى الحفاظ على التعادل عندما تصدى لتسديدة سيسك فابريجاس في الدقيقة 71 وأبعد الكرة من على خط مرمى ليفربول ليحتسب عليه مساعد الحكم تسلل واضح.

نقلا عن موقع قيلجول

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamelklamk.top-talk.net
 
أرسنال وليفربول يتعادلان ويؤجلان حسم التأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كمل كلامك :: 
منتدى الرياضة
 :: الكره العالمية
-
انتقل الى: