منتديات كمل كلامك

منتديات كمل كلامك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العندليب يحتفل بالمباراه ال300 مع الزمالك بهدفين ولا اروع ........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ymis84
عضو جيد
عضو جيد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 34
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: العندليب يحتفل بالمباراه ال300 مع الزمالك بهدفين ولا اروع ........   الأربعاء 7 مايو 2008 - 21:22

[b]احتفل عندليب الزمالك نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الحليم علي بمباراته الـ300 مع القلعة البيضاء في اللقاء الذي جمع الزمالك بالألمونيوم باستاد الكلية الحربية ضمن فعاليات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز.

عبد الحليم علي الذي قام الجهاز الفني باستبعاده منذ فترة من قائمة المباريات أو التشكيلة الأساسية للفريق إلا أنه عاد حال أو ظهور له مع الفريق للتهديف بهدفين ولا أروع.
الطريف في التقرير أن العندليب عاد للتهديف بعد فترة غياب أثناء احتفاله بمباراته الـ300 مع النادي ليثبت انه ما زال قادرا علي العطاء للأبيض , مؤكدا أنه قادر علي التسجيل من فرص صعبة جدا , مشيرا إلي أن عامل الخبرة يفرق كثيرا.

ويظل التاريخ شاهدا علي أن العندليب هو هداف نادي الزمالك علي مر العصور , كما أنه هداف الفريق علي مدي أربع مواسم متتالية في تاريخه مع الأبيض , إضافة إلي ولاءه وإخلاصه المتفاني في عشق الأبيض , ولا يستطيع أحد أن ينسي دموع حليم بالأمس القريب في مباراة الزمالك مع أسمنت السويس بكأس مصر , حينما شعر العندليب بآلام الجماهير بعد الاقتراب من توديع البطولة حيث أن الزمالك كان متأخرا بهدف , إلا أن الله لم يخجله لتدينه وورعه الشديد فتحولت دموع الحزن إلي فرح بعد أن أمطر الزمالك شباب الأسمنت برباعية , ورغم أن حليم لم يشارك بالمباراة إلا أنه قدم في المباراة مالم يقدمه الكثير من اللاعبين من إثارة الحماس في قلوب اللاعبين بين الشوطين وهو ما أدلي به الكثيرين منهم خلال تصريحاتهم بعد المباراة .





لعب عبد الحليم علي للزمالك تسع مواسم , سجل خلالها 131 هدف بين بطولات عدة , محلية وعربية وافريقية , فعلي المستوي المحلي شارك حليم في عدد 185 مباراة دوري سجل فيهم 77 هدف و 26 مباراة كأس مصر سجل فيها 18 هدف , وشارك حليم في 3 مباريات للسوبر المصري ولم يسعفه الحظ والتوفيق للتسجيل.
أما علي المستوي الإفريقي فقد لعب حليم 54 مباراة افريقية سجل فيها 23 هدف , بينما شارك في 32 مباراة عربية سجل خلالها 13 هدف.



نقلاً عن موقع www.zamalek.sc

ستظل يا عندليب فى قلب الجماهير الزملكاويه مهما حدث يكفى حسن الخلق يكفى أنك من اكثر اللاعبين اخلاصاً وحباً للنادى ويكفى أنك هداف الزمالك على مر العصور.

نقلاً عن قلب مشجع زملكاوى b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العندليب يحتفل بالمباراه ال300 مع الزمالك بهدفين ولا اروع ........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كمل كلامك :: 
منتدى الرياضة
 :: الفراعنه :: منتدى الزملكاوية
-
انتقل الى: