منتديات كمل كلامك

منتديات كمل كلامك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة .. الحضري هرب الى سويسرا !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf_Shafie
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 32
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محاسب
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: مفاجأة .. الحضري هرب الى سويسرا !!   الخميس 21 فبراير 2008 - 19:05




سافر عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي صباح الخميس إلى سويسرا للانضمام لنادي سيون ثامن الدوري السويسري من دون موافقة ناديه.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي إن لجنة الكرة بالنادي ستعقد اجتماعا مهما خلال الساعات القليلة القادمة لبحث موقف الحضرى والذى توجه إلى سويسرا سرا للانضمام إلى نادى سيون رغم أنه متعاقد مع الأهلى لمدة ثلاث سنوات.

ويأتى على مائدة المناقشات الحفاظ على حقوق الأهلي ثم بحث الأمر من كافة جوانبه خاصة أن الحضرى لم يقم بإبلاغ النادي قبل سفره والذى علم به الجهاز الفنى من أصدقاء الحضرى بعدما غادر القاهرة.

وقال حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إنه تلقى معلومات بان الحضرى أبرم اتفاقا مع نادى سيون، وهو الأمر الذى يخالف تعاقد اللاعب مع النادى الأهلى وسافر بالفعل إلى سويسرا وأنه تأكد من ذلك بعدما أجرى عدة اتصالات بمسؤولين بمطار القاهرة.

وأضاف البدري أنه قد قام بإبلاغ لجنة الكرة وتقرر عقد اجتماع للجنة خلال ساعات لبحث الأمر وإتخاذ قرار يحافظ على حقوق الأهلى.

وقال البدري إن النادى السويسرى طلب رسميا البطاقة الدولية للحضري لأسباب سوف تكشف عنها الساعات القادمة من خلال بحث الأمر فى لجنة الكرة.

وكان النادى السويسرى قد تقدم بعرض لشراء الحضرى قبل عشرة أيام مقابل 400 ألف دولار، وتم رفض العرض لتواضعه إذ لا يتناسب مع اسم النادى الأهلى ولا إمكانات الحضرى الحاصل على لقب أحسن حارس مرمى فى بطولة كأس الأمم الإفريقية غانا 2008

_________________


عدل سابقا من قبل Ashraf_Shafie في الخميس 21 فبراير 2008 - 19:08 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamelklamk.top-talk.net
Ashraf_Shafie
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 32
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محاسب
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة .. الحضري هرب الى سويسرا !!   الخميس 21 فبراير 2008 - 19:07

أكد مصدر مقرب من عصام الحضري أنه انضم رسميا إلى نادي سيون السويسري وأن موقفه سليم تماما، مشيرا إلى أن الحارس الدولي أقدم على هذه الخطوة لشعوره بالظلم في النادي الأهلي.

وقال المصدر الذي طلب عدم نشره اسمه إن بنودا في قواعد وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تسمح للحضري بفسخ عقده مع الأهلي مقابل تسديد المقابل المالي لما يتبقى من العقد.

وتقضي المادة رقم 17 من قانون الاتحاد الدولي بأن اللاعب الذي تخطى 28 عاما من عمره، ويتبقى في عقده مع ناديه عامين أو أقل، يحق له فسخ التعاقد من طرف واحد.

ويتعين على الحضري في حال تفعيل هذه المادة أن يسدد المبالغ المالية التي كان سيتقاضاها من الأهلي في حال إكمال التعاقد، إضافة إلى مبلغ مالي آخر على سبيل التعويض يتم تحديده من قبل الفيفا، بناء على متوسط راتب اللاعب في هذه الفترة إضافة إلى اعتبارات أخرى.

وكان الحضري قد سافر إلى سويسرا سرا صباح الخميس للانضمام إلى سيون دون علم أو موافقة النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن الحضري سيعيد للأهلي مليوني جنيه بواقع مليون جنيه عن الموسم الواحد أي ما يعادل 400 ألف دولار وهو المبلغ الذي عرضه سيون من البداية على الأهلي لضم اللاعب وتم رفضه.

وأشار المصدر أن الحضري سافر سرا "بسبب المعاملة السيئة التي يلقاها في الأهلي والمقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه ولا يتناسب مع كونه أفضل حارس في قارة إفريقيا".

وتابع "يشعر الحضري أيضا بالتعنت من من جانب مسؤولي النادي والجهاز الفني في رد شارة القيادة له والتي يستحقها".

وأشار المصدر إلى أن باب الانتقالات في الدوري السويسري يستمر إلى شهر فبراير وليس في يناير مثل باقي الدول، وأن نادي سيون أرسل خطابا رسميا للأهلي يطلب فيه البطاقة الدولية للحضري.

يذكر أن رئيس نادي سيون قد أعلن في تصريحات رسمية لوسائل الاعلام السويسرية منذ يومين أن ناديه نجح في ضم الحضري ونشرت هذه التصريحات في معظم الصحف ومواقع الانترنت السويسرية.

ويحتل نادي سيون المركز الثامن في الدوري السويسري - الذي يتكون من عشرة أندية - برصيد 18 نقطة ويصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط حيث يفصل بينه وبين ثون صاحب المركز الأخير خمس نقاط.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamelklamk.top-talk.net
hassan2008
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 24
العمل/الترفيه : طاااااااالب ادعولى بالنجاح
الموقع : رايق اوى
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة .. الحضري هرب الى سويسرا !!   الجمعة 29 فبراير 2008 - 11:44

اللى عملوا الحضرى مش كويس ابدا سيبك من النادى والسعر وكده المهم انه راح من نفسه من غير ميقول لحد ده اللى مزعل كل الجماهير
بس على العموم اتمنى من جماهير الاهلى ومصر كلها انها تفتكروا الحاجات الحلوه والبطولات اللى جبها معنا فى ال12 سنه دول وتحيه وتسمحه معلش برده هو غلط بس برده الاعب عظيم وفاد مصر سيبك من الشكل اللى مشا بيه وحش بس معلش نحيه ونتمنالوا كل الخير فى الاحتراف ولو جه نعاقبه على اللى عمله ومع ذلك نعطيه الروح المعنويه مره اخرى هى ده جماهير مصر اتمنى ان جماهير مصر تعمل كده شكرااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجأة .. الحضري هرب الى سويسرا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كمل كلامك :: 
منتدى الرياضة
 :: الفراعنه :: منتدى الأهلاويه
-
انتقل الى: